ايجلب

مذكرة تفاهم بين الجامعة الألمانية الأردنية والمعهد الأوروبي الأردني لتطوير الأعمال (إيجابي)/غرفة صناعة عمان

وقعت الجامعة الألمانية الأردنية والمعهد الأوروبي الأردني لتطوير الأعمال (إيجابي)، الذراع التدريبي لغرفة صناعة عمان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك في مجال الأستشارت والدورات التدريبية والدبلومات الدراسية.
ونصت المذكرة التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور نظير أبو عبيد وعن غرفة صناعة عمان مديرها العام الدكتور نائل الحسامي على عقد الأنشطة العلمية المتخصصة وتبادل الخبرات في مجال اجراء الدراسات والأبحاث المشتركة .
واشتملت المذكرة على التعاون في مجال تدريب الكوادر البشرية وتوفير مدربين ذوي كفاية وخبرة عملية لتحقيق متطلبات النجاح في الأنشطة العلمية، وعقد الدورات التدريبية الممولة من الأتحاد الأوروربي وإصدار شهادات مشتركة والأستفادة من الخبرات الإدارية والعملية لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة.
وأشاد الدكتور ابو عبيد خلال التوقيع بأهمية المذكرة في بناء شراكة حقيقية مع المعهد لإهتمام الطرفين بالجوانب التطبيقية والعملية في المجالات الإدارية والهندسية .
من جهته قدم الدكتور الحسامي إيجازا حول المعهد ونشأته كنموذج للتعاون بين القطاع الخاص الأردني والأتحاد الأوربي، مبيناً انه مؤسسة غير ربحية هدفها التدريب العملي للموارد البشرية.
وأشاد الحسامي بتجربة الجامعة الالمانية الأردنية كنموذج للتعاون بين الحكومتين الألمانية والأردنية.
وقد حضر التوقيع نائب رئيس الجامعة الدكتورة منار فياض وعميد كلية العلوم الإدارية واللوجستية الدكتور لؤي صالحية ونائب العميد وعدد من مدارء الدوائر ومن المعهد مديرته بالوكالة رحمة خالد طملية.

Share on FacebookShare on LinkedInTweet about this on TwitterPrint this pageEmail this to someone

شاهد أيضاً

الأردنية التركية

صناعة عمان تدعو لإعادة النظر باتفاقية التجارة الحرة مع تركيا

دعا رئيس غرفة صناعة عمان العين زياد الحمصي الى ضرورة اعادة النظر ببنود اتفاقية التجارة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *