منتجات

استثمار صناعي لمنتجات البحر الميت بالموقر الصناعية

قع الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية الدكتور جلال الدبعي ومدير عام شركة الاردن لتصنيع منتجات البحر الميت محمد الرفاعي اتفاقية لإقامة استثمار صناعي بقيمة 5ر1 مليون دينار .
وقال الدبعي ان الاستثمار تأكيد واضح على ان الحوافز التي أقرتها الشركة اخيرا قد اسهمت بشكل كبير في خلق بيئة استثمارية جاذبة ضمن المدن الصناعية، ما جعل من هذه الحوافز اساسا استثماريا جاذبا ومشجعا لإقامة المشروعات الاستثمارية ويحظى بقبول المستثمرين الصناعيين الذين لمسوا أن الهدف من هذه الحوافز التشجيع وانه يحقق المصلحة الصناعية ويرضي رغبات الصناعيين. ويقام المشروع بحسب الاتفاقية في مدينة الموقر الصناعية لصناعة (منتجات البحر الميت) على مساحة تبلغ 1800 متر مربع، حيث سيوفر هذا الاستثمار ما مقداره 45 فرصة عمل.
وأكد الدبعي أن الاستثمار الصناعي بشكل عام هو التوجه الأمثل في ظل الظروف الحالية وما رافقها من تحفيز للصناعيين، مشيرا الى أن شركة المدن الصناعية نجحت في استقطاب كبرى الاستثمارات الصناعية منذ بداية العام الحالي كان آخرها استقطاب استثمار كبير الى مدينة الموقر متخصص في صناعة الورق والكرتون والتغليف وذلك بفضل البيئة الاستثمارية الجاذبة التي تتمتع بها المدن الصناعية ذات الفاعلية في التسهيل على جميع جنسيات الاستثمارات الصناعية .
ومن جانبه ، قال الرفاعي أن الحوافز التي اقرتها شركة المدن الصناعية الأردنية اخيرا تعتبر حوافز مشجعة وداعمة للاستثمار الصناعي وتشجع على الاستثمار الجديد وتحفز الاستثمارات القائمة على التوسع، مثمنا لشركة المدن الصناعية انتهاجها لهذا الاسلوب من حيث تقديم الحوافز وتشجيع الصناعات على النمو.
واضاف الرفاعي “اننا كصناعيين ننظر الى شركة المدن الصناعية على انها احدى القنوات المهمة بدعم الصناعة الوطنية واحدى الركائز التي تشجع على الاستثمار المحلي والخارجي وبالتالي خدمة الاقتصاد الاردني ككل”، موضحا ان نشاط شركتنا بالدرجة الاولى يعتمد على الاسواق التصديرية وان القيمة المضافة لمنتجات الشركة تتجاوز ال 80 بالمئة ما يؤكد على ان صناعتنا هي صناعة اردنية بامتياز ونفخر بان منتجات الشركة تصدر الى اكثر من 50 سوقا عالميا.

بترا

Share on FacebookShare on LinkedInTweet about this on TwitterPrint this pageEmail this to someone

شاهد أيضاً

الانتاج الصناعي والاستثمار

الإنتاج الصناعي والاستثمار يفوقان التوقعات في الصين

كشفت بيانات أن الإنتاج الصناعي للصين نما 5.9 في المئة على أساس سنوي في تشرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *