38bd86abd1f4bd68d1f2939830b433be.jpg_2

تخريج 42 مشاركاً من معهد السلامة والصحة المهنية

عمان – مراد القرالة

خرجت مؤسسة التدريب المهني الاسبوع الماضي (42) مشاركا من الدفعة الثالثة والرابعة في دورات برنامجي اعتماد أخصائيي وفنيي السلامة والصحة المهنية لهذا العام، برعاية مدير عام المؤسسة بالوكالة المهندس هاني خليفات.
عقدت الدورتان في معهد السلامة والصحة المهنية خلال الفترة من 17/4/2016 ولغاية 12/7/2016، بواقع (280) ساعة تدريب فعلية لبرنامج اعتماد اخصائيي السلامة والصحة المهنية، و(240) ساعة تدريب لبرنامج اعتماد فنيي السلامة والصحة تخللها معلومات نظرية وتطبيقات عملية.
وفي السياق وجه الخليفات خلال كلمته المشاركين الى ضرورة التواصل والحوار البناء مع المعهد وشركاتهم ومؤسساتهم، وتعزيز دورهم لرفع سوية السلامة، وتطبيق ما تعلموه من معلومات ومهارات، ونقلها الى العاملين في شركاتهم ومصانعهم للمحافظة على سلامة عناصر الانتاج المتمثلة بالأيدي العاملة، الماكنات، الآلات والمعدات، والمواد الاولية والمصنعة.
وأثنى مدير معهد السلامة والصحة المهنية المهندس محمد ابو شمله على جهود المشاركين باجتياز متطلبات النجاح ببرنامج الاعتماد، وحثهم على ضرورة التواصل مع معهدهم الموجود دوماً لخدمتهم، وابدى ابو شمله استعداد المعهد لتقديم كافة الاستشارات والدراسات وعقد الدورات والزيارات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية.
وشكر الخريج مصلح الدهام ادارة المعهد والكادر الفني التدريبي على ما اكتسبوه من تدريب متميز، وعلى التعاون والمعلومات البناءة في مجال تأهيلهم كمشرفين أخصائيين وفنيين سلامة وصحة مهنية في شركاتهم ومصانعهم ،وتطبيق ما اكتسبوه من مهارات نظرية وعملية فيها.
وفي ختام حفل التخريج وزعت شهادات التقدير على الحاصلين على المرتبة الاولى في البرنامجين، ووزعت شهادات الدورات على الخريجين.

Share on FacebookShare on LinkedInTweet about this on TwitterPrint this pageEmail this to someone

شاهد أيضاً

75576FK;;;;;

32.68 مليار دينار الودائع لدى البنوك في آب

عمان – نضال الوقفي كشف البنك المركزي عن وصول إجمالي الودائع لدى البنوك المرخصة إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *