بيلا للصناعات الدوائية تنتج اصنافا دوائية معتمدة اوروبيا بخبرات أردنية

قالت شركة بيلا للصناعات الدوائية انها طورت من خلال مصنعها في مدينة الحسن الصناعية ستة أصناف دوائية و19 مستحضرا تجميليا عشرة منها مسجلة ومعتمدة في الاتحاد الأوروبي.
وذكر مدير التسويق الدكتور ذياب الملاحمة في بيان صحفي اليوم السبت، ان الشركة “طورت بخبرات اردنية مستحضرا جلديا طاردا للحشرات مسجلا ومعتمدا ونصحت منظمة الصحة العالمية باستخدامه في المناطق الموبوءة بالفايروسات التي تنقلها الحشران للإنسان”.
وقال ان مصنع شركة بيلا هو الاول المتخصص في المستحضرات الجلدية شمالي المملكة، وتحديدا في مدينة الحسن الصناعية مشيرا الى ان المصنع يسعى لمواكبة التطورات التي تشهدها الصناعة الدوائية مثل استخدام تكنولوجيا (الرغوة) في صناعة الأدوية بعد ان أدخلها المصنع في صناعة المستحضرات الجلدية، وذلك بالاتفاق مع شركة بونسس السويدية.
وقال نائب مدير عام المصنع محمد بطاينة ان الصناعة الدوائية تواجه تحدي تصنيفها، اذا ما مبتكرة او بديلة، وفي مجال متطلبات تسجيل المستحضرات الجلدية.
وأشار إلى ان أدوية ومستحضرات شركة بيلا مسجلة في الاتحاد الأوروبي والسعودية وعمان واليمن والجزائر ولبنان وليبيا والعراق والسودان واثيوبيا وفي الجبل الأسود،وان مصنع الشركة يعمل وفق المواصفات العالمية.

بترا

Share on FacebookShare on LinkedInTweet about this on TwitterPrint this pageEmail this to someone

شاهد أيضاً

الانتاج الصناعي والاستثمار

الإنتاج الصناعي والاستثمار يفوقان التوقعات في الصين

كشفت بيانات أن الإنتاج الصناعي للصين نما 5.9 في المئة على أساس سنوي في تشرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *