أبوغزالة تعتمد الجامعة الألمانية مركزاً للتدريب على تقنية المعلومات

وقع رئيس مجموعة طلال ابو غزالة الدكتور طلال أبوغزالة اتفاقية مع رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور نظير أبو عبيد تتضمن اعتماد الجامعة الألمانية مقرا لامتحانات أبوغزالة كامبردج باللغة العربية والإنجليزية.
وقال أبوغزالة “إننا نسعى من خلال المجموعة إلى الوصول لأفضل الخدمات وخاصة التعليمية ليصل التعليم بأفضل الوسائل وأحدث المعايير إلى الشباب في كافة مناطق المملكة خاصة والدول العربية عامة”. وأعرب عن اعتزازه وفخره بالجامعة التي تعتبر الأولى عمليا على مستوى الجامعات، معربا عن فخره بالتعاون معها من خلال كلية طلال أبوغزالة لإدارة الأعمال لتكون هذه المؤسسات في مقدمة المؤسسات التعليمية من حيث نسبة توظيف خريجيها في سوق العمل وقدرتهم على الريادة وخلق الفرص.
ودعا لإنشاء مؤسسة عربية مستقلة لتصنيف الجامعات، ليكون التقييم وفقا لمعايير تتناسب مع البيئة العربية ومدخلاتها ومخرجاتها واحتياجاتها. من جهته اعرب الدكتور أبو عبيد عن اعتزازه بالشراكة الاستراتيجية مع مجموعة طلال أبوغزالة والتي تأتي ضمن سعي الجامعة المستمر لتقديم أفضل الخدمات بأعلى درجات التكنولوجيا وتأهيلهم، لمواكبة التطوير والتقدم المتسارع في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الذي ينعكس بشكل مباشر على عالم الأعمال.
يشار الى ان مجموعة طلال أبوغزالة حاصلة على حق حصري في كافة الدول العربية من خلال طلال أبوغزالة للتدريب الإلكتروني لمنح شهادة كامبردج في مهارات تقنية المعلومات باللغة العربية.
وتتضمن مواد الامتحان مقدمة إلى تقنية المعلومات، مايكروسوفت ويندوز، مايكروسوفت وورد، مايكروسوفت إكسل، مايكروسوفت باوربوينت، مايكروسوفت أكسس، مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر.

شاهد أيضاً

75576FK;;;;;

32.68 مليار دينار الودائع لدى البنوك في آب

عمان – نضال الوقفي كشف البنك المركزي عن وصول إجمالي الودائع لدى البنوك المرخصة إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *