الكباريتي يثمن نهج الحكومة التشاركي مع القطاع الخاص

ثمن رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي النهج التشاركي الذي تتبناه الحكومة الحالية من خلال العديد من اللقاءات التشاورية التي تجري بين القطاع الخاص والحكومة لبحث المشاكل والمعيقات التي تواجه القطاع الخاص وإيجاد الحلول الممكنة.
واكد الكباريتي في بيان صحفي اليوم الاربعاء ان النهج الحكومي لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص يعكس دور رئيس الوزراء وجهوده الحثيثة في سبيل مأسسة العمل الخاص وجديته في تطبيق التشاركية العملية الفعلية. وبين ان الإيجابية التي تتمتع بها الحكومة في التعاطي مع قضايا القطاع الخاص أضفت اجواء الارتياح في الأوساط التجارية، مشيرا الى ان التشاركية احدى الركائز المهمة لتطوير العمل في القطاع الخاص وتحقيق النمو الاقتصادي المنشود.
وطالب القطاع الخاص بتفهم القرارات الاقتصادية التي تتخذها الحكومة خلال الفترة الحالية ضمن السياسية الاقتصادية التي تنهجها للإصلاح مع صندوق النقد الدولي، لافتا الى ضرورة العمل مع الحكومة جنبا الى جنب لتجاوز الظروف الاقتصادية الحالية. واشاد الكباريتي باللقاءات التي عقدت ما بين التجار وممثلي القطاع الخاص مع الحكومة خلال الفترة الماضية، وكان آخرها لقاء مع تجار التجزئة وتم الاستماع للمشاكل والمعيقات التي تواجههم. وشدد على ضرورة الاستمرار بالنهج التشاركي التشاوري ما بين القطاع الخاص والعام خدمة للاقتصاد الوطني في ظل الظروف الحالية والتي تستدعي العمل كفريق واحد اكثر من اي وقت مضى، مبينا ان التواصل الحقيقي مع الحكومة الحالية أدى الى نتائج إيجابية على المستوى المحلي.

بترا

Share on FacebookShare on LinkedInTweet about this on TwitterPrint this pageEmail this to someone

شاهد أيضاً

مدخل صندوق النقد الدولي في واشنطن - %28أرشيفية%29

بعثة “النقد الدولي” في عمان استعدادا للمراجعة الثالثة

من المرجح أن تبدأ بعثة صندوق النقد الدولي زيارتها للأردن خلال الأسبوع الحالي، بهدف الاطلاع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *