زلاطيمو

«زلاطيمو» تحصل على شهادة المعيار العالمي لنظام سلامة الأغذية

الدستور
انسجاماً مع استراتيجيتها في تقديم خدمات ذات جودة عالية، حصلت شركة حلويات زلاطيمو / لا ميرابل على شهادة المعيار العالمي ISO 22000:2005 لنظام سلامة الأغذية، جاء ذلك تأكيداً على تطبيق الشركة لكافة المقاييس الدولية للشهادة وعلى التزامها بتأمين أجود أنواع الأغذية بمواصفات غذائية صحية عالية ضمن المتطلبات والمقاييس العالمية من خلال جميع عملياتها وفي كل الأوقات.
وكانت الشركة قد تسلمت هذه الشهادة من قبل أس جي أس الأردن (SGS Jordan) وتعتبر هذه الشهادة مواصفة دولية تحدد متطلبات نظام سلامة الأغذية في جميع أنحاء العالم وهي مواصفة ضرورية لضمان صحة و سلامة الاغذية الغذاء المقدم وضمان جودة نظام الانتاج.
وقال عبدالله زلاطيمو، المدير العام لشركة حلويات ومطاعم زلاطيمو نحن في شركة حلويات زلاطيمو لم نغفل يوماً عن تطبيق المعايير الدولية التي تضمن سلامة الغذاء من لحظة إعداد الأطعمة حتى لحظة تقديمها للزبون الأمر الذي عزز ثقة المستهلك بقدرتنا على تلبيته بأجود أصناف الأغذية.
واضاف لقد عملنا جاهدين إدارة وموظفين من أجل الحصول على الشهادة من خلال إلتزامنا المتواصل بأعلى معايير النظافة والسلامة الغذائية، وتعتبر هذه الشهادة خير دليل على أننا نسير بخطى ثابتة ومتقدمة نحو إنجاح هويتنا.

Share on FacebookShare on LinkedInTweet about this on TwitterPrint this pageEmail this to someone

شاهد أيضاً

الانتاج الصناعي والاستثمار

الإنتاج الصناعي والاستثمار يفوقان التوقعات في الصين

كشفت بيانات أن الإنتاج الصناعي للصين نما 5.9 في المئة على أساس سنوي في تشرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *