خصوصية الموقع

توفر غرقة صناعة عمان موقع www.economicnews.jo والذي سيرمز له ب “هذا الموقع” لاحقا و يسمح باستخدامه وفقا للشروط الآتية:

1-إن استخدامك لهذا الموقع يعتبر قبولاً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك و/أو استخدامك للموقع يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً.

2- إنك توافق على استخدام هذا الموقع سيقتصر فقط على الأغراض المشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قدح أو ذم أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن التشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على جرم أو فعل يترتب عليها مسؤولية جزائية و/أو مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.

3- يحتفظ هذا الموقع بحقه بتعديل هذه الشروط متى شاء ودون سابق إشعار أو إنذار لمستخدمي الموقع حيث يتوجب عليك كمستخدم للموقع أن تراجع دوماً هذه الشروط والالتزام بمضمونها.

4- إنك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك، وتوافق على أن الأشخاص الذين يوفرون المادة الموجودة في هذا الموقع أو أي منهم لا يقدم أي ضمانات على أن الخدمة الموجودة في هذا الموقع ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، أو أن أي عيوب قد توجد فيها سوف تصحح، أو أن الموقع الذي تقدم فيه أو وسيلة تقديمها خاليان من الفيروسات أو آفات البرامج.

4- يحتفظ هذا الموقع ببيانات المشتركين في عضويته على أجهزة تشغيل وقواعد بيانات، وإنك توافق على أن الموقع لا يتحمل، ولا بأي حال من الأحوال، مسؤولية تسرب جزء أو كل بيانات العضو المشترك الناتجة عن (دون حصر أو تقييد) عمليات السطو والتخريب التي يقوم بها المهاجمون والمتسللون على شبكة الإنترنت. كما و توافق بأن الموقع أو أي من مسؤوليه لا يتحمل مسؤولية تلف أو ضياع هذه البيانات لأي سبب من الأسباب. كما وإنك توافق على إدخال البيانات الخاصة بك في الموقع دون أي مقابل، وإنك توافق على حق الموقع في إيقاف الامتيازات المقدمة مجاناً للمشتركين في العضوية في أي وقت من الأوقات ودون إنذار أو إشعار مسبق.

4- يحتوى هذا الموقع على روابط لمواقع أخرى، وهو غير مسؤول عن محتوى المواقع الخارجية، وتقع مسؤولية إستخدامها على عاتق المستخدم الذى يتصفح هذه المواقع.